الجمعة، 29 أبريل، 2011

"زعران" الاسد من الحزب القومي يعتدون على متظاهرين في بيروت

نقلا عن موقع شفاف

حزب أنطون سعادة "باسداران" لنظام بشّار الأسد! بسيطة "تبَغدَدوا".. كلّها كم يوم!..! اليوم في سوريا، بعض "المندسّين" هتفوا: "‫يابشار هاي هاي .. بدنا نشوفك في لاهاي‬"!!

قامت عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي والمخابرات السورية من حرس السفارة السورية في بيروت بالاعتداء بالضرب على عدد من ناشطي المجتمع المدني مساء اليوم في بيروت أثناء إعتصامهم تأييدا للشعب السوري.

وفي التفاصيل ان عددا من ناشطي المجتمع المدني تداعوا لاعتصام صامت وإضاءة الشموع في محلة الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت تضامنا مع الشعب السوري، ولما بلغوا مكان الاعتصام بالقرب من محلة السارولا، وبعيدا عن مقر السفارة السورية وجدوا عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي والمخابرات السورية من حرس السفارة في إنتظارهم رافعين صوراً للرئيس السوري بشار الاسد ويحملون العصي والسلاح الفردي ومهددين المعتصمين.

وعلى الفور تدخلت قوة من الجيش اللبناني وحالت دون ان يتعرض المعتصمون لإعتداء. فما كان من عناصر القومي إلا أن باشروا بتصوير الحضور المحاصَر مطلقين التهديدات ومتهمين اللبنانيين بالعمالة لاسرائيل.

ولدى فض الاعتصام، طارد عناصر القومي والاستخبارات السورية عدداً من الناشطين وانهالوا عليهم بالضرب على رؤوسهم في أزقة شارع الحمراء من دون ان يستطيع الجيش اللبناني التدخل لوقف الاعتداء على الناشطين بعيدا من مكان الاعتصام .

ليست هناك تعليقات:


Since December 2008